لا تسالني عن لغتي
لا تسالني من اناومن اكون لا تسالني عن عروبتي التي ماتت بين ملوك ورؤساء اضاعوا علم لغتي ولم اعد اعرف العربية انا لست عربيا سعودي تونسي برحيني ولا حتي ليبياٌ كي اتغتنم مثلهم بالعربية المثلي فانا عربي مصري اتغنم بالعلامانية لا تسالني انا حديثي لا يفد منك بشئ فانا اكتب من عقلي ولا افكر فيما اكتب احببت كتابتي ولا اعرف كيف اكتب حتي الان ،تسالني عن لغتي بسبب حديثي فاتركني ولا تقرا ما انا بكاتب فجهلي هو موطني لانه العامية لا تسالني انا اتعلم العربية عندي كالفنجان اكتب ولا اعرف اين النحو من الصرف من الكناية من انا وانتا وهو وهي ،انا مصري عربي عامي وليس امي فالعلم يجري في دمي من شتي العلوم اتحب ان تعرف كم قرات من الكتب والاصناف والادباء والعلماء ودورس ادفعت فيها مصروفي كي احضرها واتعلم لو شئ ،لا تسالني عن ديني فانا مصري مسلم وان يكن فانا مسلم لم اتحلي بصفات الاسلام وليس الايمان، لان نبيك محمد يقول انا الاسلام والايمان والاحسان وانا لم اعرف شيئا عن الاسلام ، ولم اقم بمراتب الاسلام ، انا مسلم واقول لا اله الا الله محمد رسول الله ، هلي تعلم شئ عن عقيدتك عن مصطلح الحديث عن الكتب السته عن المذاهب الاربعة عن عن عن عن ، لا تسالني عن لغتي ، فانا اعمي لا اري سوي المحشي والكوسة ملئت بطني وفرغ حديثي اتعلم اني للكتابة لا افقه سوي ان هذا قلم وهذا ورقة وهذا لا اعلم ،فلا تسالني عن لغتي فانا مصري مسلم عامي لا اعلم سوي عملي يوما اذهب صباحا الي العمل وبقية اليوم في منعزل البيت هنا اقرا وهنا اكتب وهنا انام ، فلما تسالني عن لغتي ،ان كنت فقيها ومعلما وصاحب لغة عربية فصحي فاهلا بك في غير مدونتي ، فانا لا اعرف سوي كلماتي هذه هل هي عربية ، الحمد لله ،مجوسية بذنجانية الله اعلم ،فلما تتعب انفاسك وتسالني عن لغتي ،انا اكتب وفي مخي الف حديث وحديث ولا اعرف لمن اكتب ولما اكتب احببت انا احكي حكاية عن شخص يسالني دائما ما لغتك ،تعلمون من هو ؟، انا نعم انا ولما لا ، يوميا احدق في نفسي ولا اعرف اكتب العربية واحترق القلب من العرب يوميا اجد الشعر والعلمانية ، وانا لا اعرف اكتب حتي واحدا في المية ،ينشدون الحروف والكلمات والمعاني لذة وشوقة تجنني ولا اعرف انا اكتب مثلهم ، فلما تسالني عن لغتي ، هل جننت يا ولدا اتكتتب ولا تعرف عن ماذا ، والله اني لاكتب من عقلي ولم احضر للكلمات معني ولا فقهيا ولا كتاب احدق فيه كي لا اخطا في العربية ،ساريح الجميع بكلمة واحدة كي لا اذيح عنهم كلماتي وكلمة واحدة هي الذات ,,,,,,,,,
لا تسالني عن لغتي